الكشف عن عقوبة كريستيانو رونالدو بعد حركته غير اللائقة

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيواجه عقوبة بالإيقاف، بعد إشارات غير لائقة صدرت منه خلال المباراة التي انتهت بفوز النصر على الشباب بنتيجة (2-3)، أمسية الأحد 25 فبراير، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم تتجه لإيقاف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراتين، وتوقيع غرامة مالية عليه؛ بسبب سلوكه غير الرياضي.

وجاءت إشارات رونالدو ردًّا على هتافات جماهير الشباب ضد اللاعب البرتغالي، وترديدهم اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طوال مجريات اللقاء.

وأكدت مصادر شبابية خلال الساعات الماضية أن إدارة النادي العاصمي رفعت شكوى إلى لجنة الانضباط تتضمن جميع المقاطع للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وشهدت مباراة النصر والشباب تقدم العالمي من ركلة جزاء سجلها رونالدو عند الدقيقة 21، وبنفس الطريقة من علامة الجزاء أدرك الشباب التعادل عن طريق البلجيكي يانيك كاراسكو قبل ثوانٍ قليلة من نهاية أحداث الشوط الأول.

وعند الدقيقة 46، سجل البرازيلي أندرسون تاليسكا للنصر من تصويبة رائعة، قبل أن يُعادل أصحاب الأرض الكفة عن طريق مواطنه كارلوس جونيور عند الدقيقة 67، ثم عاد تاليسكا وأحرز هدفًا آخر عند الدقيقة 86؛ ليحصد الضيوف 3 نقاط ثمينة في الصراع هذا الموسم على لقب دوري روشن السعودي.

وبانتصاره على “شيخ الأندية”، رفع النصر رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بفارق 7 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة.

وعلى الجانب الآخر، توقف رصيد نادي الشباب عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن، من 6 انتصارات، و6 تعادلات، مقابل 9 هزائم للنادي العاصمي.