8 لاعبين جدد بلائحة المنتخب المغربي.. تعرف إليهم

يستعد المنتخب المغربي للظهور مجددًا منذ الإقصاء الأخير من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، التي احتضنتها كوت ديفوار.

ويتأهب منتخب “أسود الأطلس” لخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي القادمة في مارس، وهي فرصة مواتية أمام المدير الفني وليد الركراكي لتحقيق نتائج إيجابية يُعيد بها الثقة للشارع الرياضي المغربي.

8 لاعبين مرشحون للانضمام إلى المنتخب المغربي

يترقب الجمهور المغربي بشغف كبير الكشف عن القائمة التي سيضع فيها الركراكي الثقة في المعسكر الإعدادي القادم، للوقوف على التغييرات المنتظرة، خاصة بعد تراجع مستوى مجموعة من اللاعبين مع أنديتهم والمنتخب.

وفي سياق متصل علم من مصدر مطلع أن مدرب “أسود الأطلس” يريد توجيه الدعوة لبعض الأسماء التي طالب بها الجمهور المغربي منذ فترة، ولم تُتح لها فرصة الحضور مع المنتخب الأول.

وأوضح المصدر نفسه أن 8 لاعبين مرشحون بقوة للمشاركة مع منتخب المغرب في المعسكر القادم، على رأسهم عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي الذي يُقدم أفضل العروض التهديفية خلال الفترة الحالية.

وأفاد المصدر ذاته أن كلًا من سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي ومراد باتنا، مهاجم الفتح السعودي وجواد الياميق مدافع الوحدة السعودي، مرشحين بدورهم للمشاركة في المباراتين الوديتين القادمتين.

كما بإمكان الركراكي توجيه الدعوة للاعب الواعد إلياس أخوماش مهاجم فياريال، وياسين كشطة متوسط ميدان لوهافر الفرنسي، وسفيان ديوب مهاجم نيس الفرنسي، إضافة إلى ريان مايي مهاجم ستوك سيتي الإنجليزي.

وسيُواجه “أسود الأطلس” أنغولا يوم الجمعة 22 مارس القادم، بملعب أدرار بمدينة أكادير، وهي المباراة الأولى لرفاق حكيم زياش بعد “الكان” الأخير.

وسيُلاقي المنتخب المغربي أيضًا منتخب موريتانيا بقيادة مدربه أمير عبدو في اللقاء الودي الثاني، يوم الثلاثاء 26 مارس بأكادير، بعدما ارتأى وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي مواجهات المنتخبات الأفريقية وديًّا، عوض منتخبات أمريكا الجنوبية كما حدث في الفترة الماضية.