الوداد ينتظر هدية من أسيك ميموزا

ينتظر فريق الوداد الرياضي، هدية من فريق أسيك ميموزا الإيفواري، خلال مباراة الأخير أمام ضيفه سيمبا التنزاني، مساء الجمعة 23 فبراير 2024، برسم الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

قبل مباراته أمام مضيفه “جوانينغ غالاكسي” البوتسواني، يترقب الوداد الرياضي، نتيجة مباراة أسيك ميموزا الإيفواري أمام ضيفه سيمبا التنزاني، مساء الجمعة 23 فبراير 2024، لتحديد مصيره في دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الوداد، صاحب المركز الأخير في المجموعة الثانية (3 نقاط)، في فوز أسيك ميمواز، المحتل للمركز الأول (10 نقاط)، على ضيفه سيمبا التنزاني، المحتل للمركز الثاني (5 نقاط) حتى تظل حظوظه قائمة في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال، شريطة فوزه على جوانينغ غالاكسي البوتسواني، المحتل للمركز الثالث (4 نقاط)، السبت 24 فبراير 2024.

وفي حال خسارة سيمبا في مباراة اليوم أمام أسيك ميموزا، وخسارة جوانينغ غالاكسي أمام ممثل الكرة المغربية، سيرفع الأخير رصيده إلى 6 نقاط، وبالتالي سيرتقي إلى المركز الثاني مباشرة، وستظل حظوظه كاملة في التأهل إلى دور ربع النهائي، في انتظار الجولة الأخيرة (السادسة).

وسبق لفريق أسيك ميموزا الإيفواري ضمان التأهل إلى دور ربع النهائي، وبالتالي فإنه لا ينافس إلا على ضمان المركز الأول.

وفي حال فوز أسيك ميموزا على نظيره سيمبا التنزاني، فإنه سيقدم هدية كبيرة للفريق الأحمر للبقاء في المنافسة، أما في حال فوز الفريق التنزاني، فإنه سيرفع رصيد إلى 8 نقاط، وبالتالي سيودع الوداد الرياضي المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى