الوداد في ورطة ويستنجد بفوزي لقجع

وجد فريق الوداد الرياضي نفسه في “ورطة كبيرة” قبل السفر إلى بوتسوانا لمواجهة جوانينغ غالاكسي المحلي، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي (2023-2024)، في مباراة مصيرية.

ويستعد الوداد الرياضي بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي للسفر إلى بوتسوانا للدفاع عن آخره حظوظه في التأهل إلى ربع النهائي عندما يُلاقي غالاكسي، في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) ضمن دور المجموعات، وتحديدًا ضمن منافسات المجموعة الثانية.

الوداد في ورطة ويُطالب فوزي لقجع بالتدخل

وكشف مصدر مسؤول أن إدارة نادي الوداد الرياضي طالب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، بالتدخل بعدما وجدت بعثة الفريق نفسها في مأزق فيما يخص السفر إلى بوتسوانا.

وأوضح المصدر نفسه أن الفريق الأحمر طالب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لتأجيل مباراته أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني، وأشار نفس المصدر إلى أن طلب الفريق راجع إلى تأخر حصول إدارة الفريق والجهات المعنية على التراخيص اللازمة لهبوط طائرة النادي ببوتسوانا، ما يعني أن الفريق لن يصل في الوقت المحدد سلفًا.

وأشار المصدر إلى أن رحلة الوداد ستتأجل إلى مساء يوم غد الخميس، بعد أن كانت مقررة اليوم الأربعاء، من مطار محمد الخامس، ويُطالب الفريق المغربي في مراسلته “كاف” بتأجيل مباراته ليوم واحد فقط، حتى يتسنى له الوصول إلى بوتسوانا وإجراء حصة تدريبية قبل خوض اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى