كبير إيطاليا يرغب في التعاقد مع نجم المنتخب المغربي

دخل نجم منتخب المغرب نصير مزراوي الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، دائرة اهتمام بعض الأندية للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان بايرن ميونخ قد تعاقد مع نصير مزراوي ذي الـ26 عامًا في 30 يونيو من عام 2022 بعد نهاية عقده مع أياكس أمستردام الهولندي.

نجم منتخب المغرب يُهدد مكانة نجل أسطورة الكرة الأفريقية

وأفادت تقارير إعلامية إيطالية أن يوفنتوس يفكر في إبدال تيموثي وياه نجل أسطورة الكرة الأفريقية السابق جورج وياه، بظهير بايرن ميونخ نصير مزراوي الذي يُعتبر من بين أبرز نجوم منتخب المغرب، رغم تواضع مستواه في المباراة الوحيدة التي شارك فيها مع أسود الأطلس أمام جنوب أفريقيا في ثمن نهائي كأس أفريقيا الماضية بكوت ديفوار.

وكان لاعب الوسط الأمريكي هو اللاعب الوحيد الذي تعاقد معه “البيانكونيري” لتعزيز صفوفه في الصيف الماضي، ومع ذلك فقد فشل حتى الآن في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة المدرب ماسيميليانو أليغري المدير الفني للسيدة العجوز.

وحسب صحيفة “توتو سبورت” سيكون يوفنتوس على استعداد لبيع عقد وياه في الصيف؛ إذا تلقى عرضًا مناسبًا، والتعاقد مع مزراوي، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن في المقام الأول؛ لكنه يجيد اللعب أيضًا في مراكز أخرى، وهي ميزة تجعله مُفضّلًا عند مجموعة من المدربين.

وشارك نجم المنتخب المغربي هذا الموسم في 21 مباراة في جميع المسابقات مع بطل الدوري الألماني، وأسهم بأربع تمريرات حاسمة. ويستمر عقده مع بايرن ميونخ حتى صيف عام 2026؛ ولكن كما تقول “توتو سبورت”، بإمكانه الرحيل الصيف القادم في حال حصول بايرن ميونخ على عرض مهم.

وعانى نجم المنتخب المغربي من شبح الإصابة خلال الموسم الكروي الحالي، الأمر الذي أبعده عن دور المجموعات في كأس أفريقيا مع منتخب المغرب، كما غاب لفترة طويلة عن بايرن ميونخ.

وأعلن بايرن ميونخ في بيان رسمي، تشخيص إصابة نصير مزراوي التي تعرّض لها النجم المغربي خلال مباراة بوخوم، في مسابقة الدوري الألماني، ولم يتمكن من استكمال اللعب، وخرج في الدقيقة (33)، وحلّ الفرنسي دايوت أوباميكانو بدلًا منه.

وقال بايرن ميونخ في بيان عبر موقعه الرسمي: “لن نستطيع الاعتماد على نصير مزراوي في المباريات المقبلة، لقد أُصيب الظهير الأيمن بتمزق في الألياف العضلية الخلفية لفخذه اليسرى”.