رسمياً.. بايرن ميونخ يعلن رحيل توماس توخيل

أعلن بايرن ميونخ عن رحيل توماس توخيل حيث قرر النادي الألماني إنهاء عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم، ليرحل مع نهاية موسم 2023-24، بدلًا من إقالته قبل أربعة أشهر على نهاية الموسم الجاري.

وتولى توخيل تدريب بايرن ميونخ، قبل 11 شهرًا، وتحديدًا في مارس 2023، خلفًا لمواطنه جوليان ناغيسلمان، الذي تمت إقالته في موسم 2023-22 الماضي.

رحيل توماس توخيل عن بايرن ميونخ

وقال النادي الألماني في بيان عبر موقعه الرسمي: “لقد قرر نادي بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل بشكل مشترك إنهاء التعاون، والذي كان من المقرر أصلًا أن ينتهي في 30 يونيو 2025، في 30 يونيو 2024، وهذا بعد المحادثة الودية التي جمعت بين الرئيس التنفيذي جان كريستيان دريسن وتوخيل”.

ومن جانبه كشف، جان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي للنادي البافاري في تصريحات عبر موقع ناديه: “في محادثة مفتوحة وجيدة، توصلنا إلى قرار إنهاء تعاوننا المتبادل في الصيف، نحن هدفنا هو إجراء إعادة تنظيم رياضي مع مدرب جديد لموسم 2024-25؛ وحتى ذلك الحين، يواجه كل فرد في النادي تحديًا واضحًا لتحقيق أقصى قدر ممكن في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني”.

وأضاف: “كما أنني المسؤول عن الفريق، ونحن مقتنعون أنه بعد الهزيمة 0-1 في مباراة الذهاب أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا، لكننا سنتأهل إلى الدور ربع النهائي في مباراة الإياب في أليانز أرينا الممتلئ بالكامل مع جماهيرنا من خلفنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى