فوزي جمال: “اللي مكلف ببرمجة مباريات البطولة عمرو لعب الكرة”

عبر الإطار الوطني فوزي جمال، مدرب مولودية وجدة، من الطريقة التي يتم بها برمجة مباريات البطولة الاحترافية، مُؤكدا على ضرورة إصلاح الأوضاع.

وقال فوزي جمال في الندوة الصحفية بعد هزيمة فريقه أمام الجيش الملكي بخُماسية نظيفة: “من يقوم ببرمجة المُباريات لم يلعب أبدا في حياته كرة القدم، فلو لعبها كان سيُفكر جيدا في هذا الأمر. لا أعلم كيف سنُنهي باقي المباريات. لحدود اللحظة لعبنا 4 مواجهات خلال 15 يوما”.

وتابع فزي جمال: “هناك بعض الفرق التي نجحت في مُجاراة مُبارياتها. هناك 3 فرق تتنقل كثيرا، وهي مولودية وجدة ونهضة بركان وحسنية أكادير. كيف لي أن ألعب اليوم مُباراة، بعدها يتوجب عليّ غدا أن أتوجه صوب الرباط، لو قاموا بإخبارنا بذلك لجلسنا هنا، ولعبنا أمام اتحاد طنجة في القُنيطرة”.

وأتم حديثه: “لقد استغرقت رحلاتنا خلال أسبوع واحد 2000 (كلم). لا أعرف من يُبرمج المباريات، ولا نرغب في انتقاد أي شخص لكن عليه أن يُفكر قليلا، نظرا لحمل التداريب، والسفر، وكذلك المُباريات. أنا كمُدرب أصبحت أشعر بالعياء”.

يُذكر أن مولودية وجدة انهزم مساء يومه الأحد، أمام الجيش الملكي بخماسية نظيفة، في المُباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية.

زر الذهاب إلى الأعلى