أفضل مراوغ في الدوري الأوروبي مفاجأة الركراكي الجديدة

ينتظر أن تشهد تشكيلة المنتخب المغربي انضمام وجوه جديدة خلال فترة التوقف الدولي المقبلة المقررة لشهر مارس المقبل.

ويسعى الناخب الوطني وليد الركراكي لإيجاد حلول جديدة في بعض المراكز لإصلاح مواطن الخلل التي ظهرت خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

ويعود المنتخب المغربي لأجواء المباريات الرسمية في شهر يونيو المقبل، إذ يلاقي نظيره الزامبي ثم جمهورية الكونغو ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

إلياس أخوماش الورقة الرابحة

خطف المهاجم الواعد الأضواء مع نادي فياريال خلال الموسم الحالي، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين والمتابعين في إسبانيا.

ويخطط وليد الركراكي لدعم مركز الجناح بمواهب جديدة في توقف مارس، في ظل وجود إمكانية كبيرة لغياب النجمين حكيم زياش وسفيان بوفال.

ويعاني رابع العالم من مشكلات كبيرة في مركز الجناح، بسبب لعنة الإصابات التي طالت معظم اللاعبين الذين ينشطون على الطرفين.

أفضل مراوغ في الدوري الأوروبي

ويتصدر الموهبة المغربية ترتيب أفضل مراوغي النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي بمعدل 3.5 مراوغة في المباراة الواحدة، وفقا لأرقام الموقع المختص “هوسكورد”.

ومن المنتظر أن يشكل اللاعب الواعد أحد أبرز أسلحة منتخب المغرب تحت 23 عاما خلال دورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية “باريس” الصيف المقبل، غير أن إمكانية الاستعانة به أيضا في المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة تبدو وافرة للغاية.

يذكر أن إلياس أخوماش بدأ مسيرته الكروية مع نادي برشلونة، قبل أن ينتقل لـ”الغواصات الصفراء” خلال الميركاتو الصيفي الأخير في صفقة انتقال حر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى