يوسفية برشيد يحتج على التحكيم

أبدى فريق يوسفية برشيد، امتعاضه من الطريقة التي أدار بها الحكم محمد بلوط، مباراته أمام شباب المحمدية، والتي انتهت بالتعادل (2-2)، لحساب الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وأصدر يوسفية برشيد بلاغا جاء فيه: “يؤسفنا أن نذكر إلى عنايتكم، أن نادي يوسفية برشيد تعرض لظلم تحكيمي، كان بطله حكم المباراة محمد بلوط، حيث اتخذ قرارات مجانبة للصواب أثرت بشكل ملموس على نتيجة اللقاء، حيث أعلن عن ضربة جزاء خيالية لا أساس لها من الصحة، وكما أشهر بطاقة صفراء ثانية للاعب يوسف أوبابا غير صحيحة، أدت إلى طرده من المباراة”.

وتابع: “حتى تكون مديرية التحكيم الموقرة منصفة في اتخاذ القرارات الصائبة، نطلب من سعادتكم القيام بتحقيق شفاف ونزيه وعادل لمعرفة الملابسات والحيثيات، التي جعلت الحكم محمد بلوط يعلن عن ضربة جزاء خيالية، في وقت حساس من البطولة الوطنية، وعليه فإن مثل هذه الممارسات الغير مسؤولة، تضرب ناقوس الخطر على التحكيم الوطني”.

واختتم البلاغ نفسه: “إننا ننتظر ما ستتخذونه من إجراء ات إدارية وقانونية عن هذه الممارسات التي تشوه الكرة الوطنية، ولنا أمل من حضرتكم ضرب يد كل من سولت له نفسه المس بها. وإذ نأمل في تفهمكم الوضعية المفروضة علينا قصرا”.

 

يوسفية برشيد يحتج على التحكيم
بلاغ فريق يوسفية برشيد

زر الذهاب إلى الأعلى