تطورات جديدة تحسم مصير مفاوضات ريال مدريد بشأن هازارد

يتطلع ريال مدريد لتعويض رحيل هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو، صوب يوفنتوس، وخرجت أنباء سابقة تفيد بأن البلجيكي إيدين هازارد، هو الخيار الأول لإدارة الملكي، لسد هذا الفراغ.

إلا أن صحيفة “ذا صن” عبر موقعها الإلكتروني، أكدت أن ريال مدريد مهتم فقط بخدمات حارس مرمى تشيلسي تيبو كورتوا.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي يطالب بـ150 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن هازارد، قبل أن يضطر لبيعه بنصف هذا المبلغ، إذا ما أراد للاعب الرحيل الصيف المقبل، دون أن يمدّد عقده الحالي، الذي ينتهي بعد عامين.

وتشّكل هذه التكهّنات أنباء سارة بالنسبة لمدرب تشيلسي الجديد ماوريسيو ساري، الذي يتّجه بدوره نحو منح هازارد شارة قيادة الفريق اللندني.

وكان ريال مدريد تخلى عن خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح يوفنتوس، لكن النيّة تتّجه نحو جعل الويلزي جاريث بيل، نجم الفريق الأول في المرحلة المقبلة، تحت قيادة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي.

من ناحية ثانية، أكّدت الصحيفة أن تشيلسي لن يستغني عن كورتوا لصالح ريال مدريد، إلّا في حال وجد البديل المناسب، وقد يجد الحارس البلجيكي نفسه مرغما على البقاء في تشيلسي، في وقت لا يمانع فيه مالك النادي رومان أبراموفيتش في التخلي عنه بالمجان الصيف المقبل، خصوصا وأنّه حصل على خدماته قبل 7 أعوام من جينك، دون مقابل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى