براهيم دياز يلمح للمنتخب الذي سيُمثله .. المغرب أم إسبانيا؟

ألمح براهيم دياز نجم ريال مدريد، إلى المنتخب الذي ينوي تمثليه من بين المغرب وإسبانيا وذلك خلال حديثه للإعلام عقب مباراة فريقه أمام لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا، والتي خطف فيها الأنظار بتألقه اللافت فيها.

وسجل براهيم دياز هدف الفوز لفريقه ريال مدريد بطريقة جميلة في الدقيقة (48)، بعدما اخترق دفاع الفريق الألماني وسدد كرة في الزاوية البعيدة لبيتر جولاكسي حارس مرمى لابيزيغ، ليفرض نفسه نجمًا للقاء الذي فاز به “الميرينغي” بهدف دون مقابل.

ويتواصل الغموض حول المستقبل الدولي لنجم ريال مدريد دياز بين تمثيل المغرب أم إسبانيا حيث يُعد الثاني بلد المولد والنشأة، بينما يعد المغرب بلده “الأم” في وقت يضغط فيه الاتحادان بقوة على اللاعب للظفر بخدماته رغم أنه لم يحسم قراره حتى الآن.

المغرب أم إسبانيا؟ دياز يلمح إلى المنتخب الذي سيختاره

وقال براهيم دياز في تصريح صحافي عقب نهاية مواجهة ريال مدريد ولايبزيغ حول المنتخب الذي سيُمثله: “أحاول دائمًا أن أُظهِر ما لدي من إمكانيات على أرضية الملعب”.

وأضاف نجم ريال مدريد: “أنا الآن أريد فقط أن أساعد فريقي، وأقدم الإضافة كما كنت قد قلت من قبل، أنا سعيد أن أكون رفقة هؤلاء الزملاء لأنهم يسهلون عملي كثيرًا.. شكرًا”؛ وهو ما اعتبره البعض تلميحًا لاقترابه من تمثيل منتخب إسبانيا بحكم أن بعض زملائه في الفريق الملكي يلعبون أيضًا للاروخا.

وتواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضغطها من أجل إقناع براهيم دياز بتمثيل “أسود الأطلس” مستقبلًا وفق المشروع الذي تشتغل عليه، رغم أن دياز بات قريبًا من الانضمام إلى قائمة منتخب إسبانيا في فترة التوقف الدولي القادمة.

ويحاول الاتحاد الإسباني إغراء نجم ريال مدريد بالمشاركة في كأس أوروبا القادمة مع لاروخا، وذلك للظفر بخدماته وقطع الطريق على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، علما أن دياز تردد كثيرًا ولم يحسم موقفه بعد بشكل رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى