عائق جديد يُهدد انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

أشار تقرير صحفي إلى وجود عائق جديد، يهدد الانتقال المُحتمل للنجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي تعاقد مبابي مع ناديه، باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي 2023-24. ومؤخرًا، ذكرت تقارير صحفية أن المهاجم الفرنسي قرر الرحيل عن قلعة “حديقة الأمراء” بالفعل، من أجل الانتقال إلى ريال مدريد، عبر صفقة مجانية.

لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية أكدت أن وصول مبابي إلى ريال مدريد لن يكون “سهلًا”، موضحةً أن فايزة العماري، والدة ووكيلة أعمال اللاعب، تمثل عثرة جديدة في ملف المفاوضات بين كيليان والنادي الملكي.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن العماري امرأة عنيدة، وإنها تريد فرض شروطها، التي تبدو بعيدة حاليًا عن العرض المُقدَم من ريال مدريد.

ولم تكشف “ماركا” عن القيمة المالية لعرض ريال مدريد، لكن تقارير أخرى أفادت باستعداد النادي الملكي لمنح اللاعب الفرنسي صاحب الـ25 عامًا راتبًا سنويًا تتراوح قيمته بين 30 و50 مليون يورو.

ويعول ريال مدريد على رغبة اللاعب في تحقيق حلمه بالانتقال إلى النادي الملكي، البطل التاريخي للدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ومن المُتوقع أن تتضح الصورة أكثر بخصوص صفقة انتقال كيليان مبابي المُحتمَلة إلى ريال مدريد، خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وسبق لمبابي، الصيف الماضي، التأكيد على أن الموسم الحالي هو الأخير له مع باريس سان جيرمان، مبرزًا رغبته في الرحيل عن النادي فور نهاية عقده.

ولاقى إعلان مبابي غضبًا كبيرًا في مجلس إدارة باريس سان جيرمان، قبل أن يعلن رئيس النادي، ناصر غانم الخليفي، اتخاذ قرار تأديبي، بموجبه ابتعد الهدّاف الفرنسي عن تدريبات ومباريات الفريق الباريسي لبعض الوقت.

ولم يدم ابتعاد مبابي طويلًا؛ حيث توصل قائد المنتخب الفرنسي لاتفاق سري مع إدارة باريس سان جيرمان. وحسب تقارير، فإن هذا الاتفاق ينص على ضرورة إخبار اللاعب قادة النادي بقراره النهائي، قبل أي شخص آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى