كريم بنزيما يفاجئ مشجعي اتحاد جدة برسائل نارية

عاد كريم بنزيما مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي للظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وليس عبر الملاعب بسبب غيابه عن آخر مباراتين لفريقه أمام الفيصلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وضد الطائي في لقاء مؤجل عن الجولة 19 من الدوري السعودي.

وتتحدث بعض الأخبار والتقارير حول تفكير الدولي الفرنسي السابق في الرحيل عن “العميد” والدوري السعودي بسبب مواجهته لبعض المشاكل في فريقه.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن “الحكومة” يملك علاقة متوترة مع مدربه في الاتحاد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، وذلك بعدما دخل في أزمة مع المدرب السابق للاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، والتي أدت إلى إقالة الأخير من منصبه.

كريم بنزيما يوجه رسائل قوية لمنتقديه

ووجه كريم بنزيما في منشور وضعه عبر حسابه الشخصي “إنستغرام” رسائل لبعض الأطراف التي تنتقد الأداء المقدم من طرفه مع نادي الاتحاد في دوري روشن السعودي.

ونشر بنزيما هذه الرسائل بالتزامن مع وضعه لصور في حسابه “إنستغرام” ظهر خلالها في واجهة مجلة “GQ” (فرع الشرق الأوسط) لشهر فبراير، وقال “الحكومة” في رسائله: “بالنسبة للعديد من الناس، وجود الرقم 9 على القميص يعني تسجيل 50 هدفًا في الموسم، لكن بالنسبة لي، هذا يعني أنني واحد من 11 لاعبًا، ويجب أن أفعل كل ما لدي لمساعدة الفريق على التسجيل والفوز”.

وفي رسائله، حاول كريم بنزيما تذكير الجميع بالصعوبات التي واجهها خلال مسيرته الكروية، وقال: “أريد أن يتذكرني الناس كشخص بدأ من القاع وشق طريقه إلى القمة بمفرده، على الرغم من العقبات التي صادفتني، وهذا الأمر يجعلني فخورًا”.

ورفض بنزيما إعطاء موعد محدد لتاريخ اعتزاله كرة القدم، وقال النجم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني: “الوقت سيخبرنا بما سيحدث في المستقبل، وأنا بنفسي من سيقرر متى ستنتهي مسيرتي”.

وبشأن شعوره بالحضور في بلد مسلم مثل السعودية، قال بنزيما: “كمسلم، عندما تكون في مكة المكرمة تشعر بالسلام. إنه مكان استثنائي، وأنا أشعر بالسلام هنا”.

وبالتزامن مع نشره لهذه الرسائل، فاجأ بنزيما، عند إعادة فتحه لحسابه “إنستغرام” الذي أغلقه في الأيام الماضية، جماهير الاتحاد بحذف جميع صوره مع “العميد” من حسابه في موقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى