الفتح الرياضي يُسقط الوداد الرياضي بثنائية في البطولة الاحترافية

انهزم فريق الوداد الرياضي بهدفين لهدف واحد، أمام مضيفه الفتح الرباطي، في مباراة احتضنها مركب الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة 16 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وشهدت المباراة غياب فوزي البنزرتي عن دكة بدلاء نادي الوداد الرياضي بسبب عقوبة الإيقاف، إذ تابع المباراة من المدرجات، فيما قاد الفريق مساعد المدرب.

وسيطر الوداد الرياضي على أغلب مجريات الشوط الأول، بعدما كان الأكثر استحواذا على الكرة، فيما اكتفى الفريق “الرباطي” بالرجوع إلى الخلف واعتماد الهجمات المرتدة.

وأنقذ يوسف المطيع مرماه من هدف محقق، بعدما صد تسديدة قوية للاعب أنس باش داخل مربع العمليات، إثر هجمة عكسية.

وفي حدود الدقيقة 26، أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح نادي الوداد الرياضي، بعد عودته لتقنية “الفار”، إثر عرقلة للاعب أمين فرحان داخل مربع العمليات، ترجمها اللاعب بدر كادارين إلى هدف.

وخلال الشوط الثاني من المباراة، حاولت كتيبة جمال السلامي البحث عن تعديل الكفة، وهو ما تأتى لها من ضربة جزاء نفذها المهاجم أيوب نناح بنجاح، بعدما استعان حكم المباراة بتقنية “الفار”، عقب لمس الكرة لأحد المدافعين.

وفي آخر أنفاس المباراة، نجح الفتح الرباطي في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي عن طريق رضا العلاوي.

وبهذا الانتصار، أصبح رصيد فريق الفتح الرباطي يعادل 24 نقطة في الرتبة الخامسة في جدول ترتيب البطولة المغربية، فيما تجمد رصيد نادي الوداد الرياضي في 25 نقطة في المركز الرابع، إلى حين إجراء باقي مباريات الجولة 16.

زر الذهاب إلى الأعلى