كمبيوتر “عملاق” يتوقع الفائز من مباراة الجزائر ضد موريتانيا

توقع كمبيوتر منصة (أوبتا) العملاق، الفائز من مباراة الجزائر ضد موريتانيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2024.

وتقام مباراة مباراة الجزائر ضد موريتانيا مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب “السلام”، برسم الجولة الثالثة لحساب مباريات المجموعة الرابعة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر والحادية عشر بتوقيت مكة المُكرمة.

ووفقًا لكمبيوتر منصة (أوبتا) العالمية، فإن منتخب الجزائر هو المرشح الأبرز للفوز بهذه المباراة، حيث توقع فوزهم باللقاء بنسبة تفوق الـ70%، بينما تم توزيع النسبة المتبقية ما بين تعادل أو فوز موريتانيا.

موعد مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أمم أفريقيا 2023

وستكون مباراة الجزائر وموريتانيا هي الأولى بين المنتخبين في كأس أمم أفريقيا 2024 والثامنة في تاريخ المواجهات بينهما، حيث خسر منتخب “المرابطين” أربع من آخر خمس مباريات له أمام الجزائر في مختلف المسابقات، على الرغم من أن آخر لقاء له مع “ثعالب الصحراء” انتهى بالتعادل السلبي في مباراة دولية ودية خلال دجتبر 2022.

ويحتل منتخب الجزائر المركز الثالث ضمن المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، من تعادلين أمام أنغولا وبوركينا فاسو، أما منتخب موريتانيا فيأتي في المركز الأخير من دون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى