كريم بنزيما يُفجر مفاجأة بوجه إدارة اتحاد جدة السعودي!

فجّر كريم بنزيما مفاجأة من العيار الثقيل بطلبه الرحيل “مؤقتًا” عن صفوف ناديه اتحاد جدة بطل الدوري السعودي لكرة القدم للموسم الماضي 2022-2023 بسبب معاناته من ضغوطات.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية نقلًا عن مصدر مقرب من النادي السعودي أن اتحاد جدة عرض على بنزيما الإعارة إلى فريق آخر في الدوري السعودي، لكن اللاعب الذي يشعر بعدم قدرته على تقديم أفضل ما لديه للاتحاد بسبب الضغط، رفض العرض.

وأضافت أنها تواصلت مع مصدر مقرب من كريم بنزيما الذي ينتهي عقده مع الاتحاد عام 2026، لتأكيد خبر طلب رحيله من عدمه لكنه رفض التعليق على ذلك.

وكان الغموض في مستقبل كريم بنزيما قد بدأ مع موجة الانتقادات الجماهيرية التي طالت اللاعب خلال الفترة الماضية؛ بسبب تراجع مستواه، وعدم تقديمه الإضافة المأمولة مع النادي الذي انضم إليه خلال الميركاتو الصيفي 2023، عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

وكان اللاعب الفرنسي قد عاد إلى مدينة جدة السعودية، الخميس الماضي 18 يناير، بعد أن تخلف عن مرافقة الاتحاد في معسكره الحالي بمدينة دبي الإماراتية، وانقطاع الاتصالات معه.

وتأخرت عودة بنزيما إلى الاتحاد لمدة 17 يومًا، وهو ما أغضب إدارة النادي الجداوي ومدرب الفريق، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، الذي رفض التحاق اللاعب بمعسكر دبي، حسب تقارير صحفية متنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى