شجار بين لاعبي المنتخب المغربي والكونغو الديمقراطية

شهدت نهاية مباراة المنتخب المغربي والكونغو الديمقراطية، اشتباكات بالأيدي بين لاعبي المنتخبين، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبدأت الاشتباكات بمشادة كلامية عنيفة بين لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية ووليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، قبل أن تتطور المشادة الكلامية إلى اشتباك بالأيدي.

وليد الركراكي يكشف حقيقة ما وقع مع مبيمبا لاعب الكونغو الديمقراطية

وفور الاشتباك بين اللاعب والمدرب اندلعت الاشتباكات بين لاعبي المنتخبين، الأمر الذي زاد من توتر الجميع داخل أرضية الملعب، مع وجود عقوبات منتظر توقيعها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

 

وانتهت مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب سان بيدرو.

وافتتح “أسود الأطلس” التسجيل عن طريق اللاعب أشرف حكيمي في الدقيقة السادسة من عُمر المباراة، وفي الدقيقة 42 بعد العودة لتقنية الفيديو احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب الكونغو الديمقراطية، أهدرها اللاعب سيدريك باكامبو، بعدما اصطدمت الكرة بالقائم الأيمن للحارس ياسين بونو؛ لينتهي الشوط الأول من مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بتقدم الأسود بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، خصوصًا بالدقيقة 76 توغّل ميشاك غيليا ومرر كرة إلى اللاعب سيلاس كاتومبا مفومبا الذي سجل الهدف الثاني في شباك منتخب المغرب، مُعلنًا تسجيل هدف التعادل.

زر الذهاب إلى الأعلى