مدرب بوركينا فاسو يتوعد المنتخب الجزائري

أكد الفرنسي هوبير فيلود، مدرب منتخب بوركينا فاسو، أنّه يمتلك دوافعًا كبيرة للغاية من أجل تحقيق الفوز على المنتخب الجزائري في المواجهة التي ستجمع بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023.

ويواجه منتخب الجزائر نظيره بوركينا فاسو وذلك مساء غد السبت في ملعب “بواكي”، برسم الجولة الثانية لحساب مباريات المجموعة الخامسة من كأس أمم أفريقيا 2023.

وقال فيلود في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: “إنها مباراة مهمة للغاية، قبل البطولة استعددنا جيدًا للعب ضد الجزائر، إنها مباراة مهمة للغاية، ونحن جاهزون ومستعدون”.

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة “بوركينا 24” الناطقة باللغة الفرنسية: “بالنسبة لي، لديّ دافع كبير لتحقيق الفوز على منتخب الجزائر”.

وواصل مدرب المنتخب البوركينابي: “المباراة ضد الجزائر مهمة للغاية، سنواجه أحد أكبر المنتخبات الكبيرة في أفريقيا، نملك لاعبين كبيرين بالفعل، لقد استمتعنا بالفوز على موريتانيا ولكن مباراة الغد ستكون مختلفة”.

وأردف مدرب منتخب بوركينا فاسو: “منتخب الجزائر لديه أسلوب لعب واحد لم يتغير، لن ينتظرونا وسيحاولون فرض طريقتهم، هذا أسلوبهم”.

وشدد: “أنا لا أفكر في حسابات التأهل وهذه الأشياء، صحيح أنك في دور المجموعات يمكن أن تفكر في نقاطك أنت ومنافسك، ولكن في هذه المباراة لن يكون الأمر كذلك”.

موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في أمم أفريقيا

تقام المباراة يوم السبت 20 يناير 2024، في ملعب بواكي؛ وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة زوالا.

زر الذهاب إلى الأعلى