توخيل يُكافئ المغربي آدم أزنو

استدعى مدرب بايرن ميونخ، الألماني توماس توخيل، المدافع المغربي آدم أزنو (17 عامًا) إلى معسكر الفريق البافاري في البرتغال، ما يفضي إلى أهمية اللاعب وتضمينه في خطط المدرب المخضرم المستقبلية.

وانتقل المغربي آدم أزنو إلى بايرن ميونخ صيف 2022 من برشلونة الإسباني في صفقة مجّانية، وانضم إلى فريق الشباب أقل من 19 عامًا، مقدّمًا مستويات لافتة للغاية، أجبرت المدرب توخيل على ترقيته للتدرّب مع الفريق الأول.

وفي 6 يناير الماضي، خاض أزنو باكورة مبارياته مع الفريق الأول لبايرن ميونخ، عندما نزل في الدقائق العشر الأخيرة أمام بازل السويسري في التعادل الودّي بهدف لمثله (1-1)، وكاد يصنع هدفًا في الدقيقة 83.

رحلة البرتغال مكافآة توخيل للاعبه المغربي آدم أزنو

اصطحب المدرب توخيل 18 لاعبًا فقط لمعسكر البرتغال الإعدادي، وقد اختار المغربي آدم أزنو لمرافقة الفريق مكافآة له على المردود الطيب، إضافة إلى بضعة لاعبين من فريق الشباب، أمثال الياباني تايتشي فوكيو والأسترالي أنتوني بافليلسيتش.

وسيخوض بايرن ميونخ مباريات وديّة في معسكر البرتغال بمدينة فارو، استعدادًا لاستئناف معمعة الموسم أوروبيًّا ومحليًّا.

عقد احترافي للموهوب المغربي آدم أزنو

قبل أيام، تحدّثت شبكة سكاي سبورتس (Sky Sports) عن مدى أهمية آدم أزنو في خطط بايرن ميونخ المستقبلة، وأشارت من مصادرها إلى أن النادي سيمنح اللاعب عقدًا احترافيًّا بمجرد بلوغه عمر الـ18، في الأول من يوليوز المقبل.

ويحظى اللاعب المغربي آدم أزنو بن الشيخ بموسم طيب للغاية مع فريق شباب بايرن ميونخ، إذ سجّل 3 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة من إجمالي 18 مباراة في الـ(بوندسليغا) ودوري أبطال أوروبا، وإحصائيًّا هو اللاعب الأكثر كسبًا للكرات الثنائية في الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى