فوزي لقجع يُنقذ “ميسي المغرب”

خطف الطفل المغربي عدنان حجام الذي لم يتجاوز عمره الخمس سنوات بعد، الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد انتشار مقاطع “فيديو” له وهو يداعب الكرة بطريقة رائعة، تُظهر موهبته الكبيرة، التي جعلت كل من شاهده يُجزم بأن مستقبله سيكون زاهرًا في عالم الساحرة المستديرة، ليستحق لقب “ميسي المغرب”.

وظهر عدنان حجام أو “ميسي المغرب” في مقاطع فيديو يراوغ شبابًا أكبر منه سنًا، ويُسجل أهدافًا غاية في الروعة، على طريقة كبار اللاعبين، كما أن طريقة ترويضه الكرة قد يعجز لاعبون محترفون عن مضاهاته فيها.

“ميسي المغرب” يُفضل الالتحاق بأكاديمية الرجاء

موهبة رائعة يتمتع بها الطفل عدنان حجام

هذا الأمر دفع رئيس الرجاء الرياضي محمد بودريقة للتواصل معه، في محاولة منه لضمه إلى أكاديمية الفريق، غير أن موهبة عدنان فرضت تدخلاً من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للاتصال شخصيًّا بأسرته لإلحاقه بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم، لتطوير هذه الموهبة وإنقاذها من الضياع.

والد عدنان حجام يتفاعل مع مبادرة فوزي لقجع

من جهته، أعرب خالد حجام والد الطفل الموهبة الملقب بـ”ميسي المغرب”، الذي يقطن مدينة سيدي سليمان، عن سعادته بالاتصال الهاتفي الذي تلقاه من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث قال: “سعيد جدًّا باتصال لقجع، ونجلي حقق حلمه بالانضمام إلى أكاديمية محمد السادس، أتمنى أن يتمكن من أن يصبح لاعبًا كبيرًا، وأنّ يحمل قميص المنتخب المغربي مستقبلاً”.

وتعد واقعة الطفل عدنان سابقة في تاريخ كرة القدم المغربية، كأول موهبة يستقدمها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباشرة من الشارع ويشرف عليها بنفسه، حيث سيستفيد عدنان حجام من برنامج دراسي ورياضي لتطوير قدراته العلمية والكروية في السنوات القليلة المقبلة، كما أعرب عدنان عن سعادته الكبيرة بهذا الاستدعاء، الذي سيضعه في الطريق الصحيح لصناعة النجومية.

جدير بالذكر أن أكاديمية محمد السادس لكرة القدم تعد من بين أبرز المراكز الكروية على الصعيد العربي والأفريقي، وتضم كوادر ومدربين من على أعلى مستوى، ما يمهد الطريق أمام المواهب للتألق أكثر، ورسم طريقهم نحو صناعة اسم لهم في عالم كرة القدم، فضلًا عن أن الأكاديمية لديها شراكات مع أندية كبيرة على المستوى الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى