مهاجم المنتخب الجزائري يرشح المنتخب المغربي للفوز بـ “الكان”

قال محمد عمورة، مهاجم المنتخب الجزائري لكرة القدم، المتواجد ضمن قائمة جمال بلماضي للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي ستنطلق السبت المقبل في الكوت ديفوار، إن اعتبار “الخضر” مرشحين للظفر باللقب القاري هو “كذبة”.

واعتبر مهاجم المنتخب الجزائري، في حوار نُشر على مجلة “Sofoot” ، أن منتخب الجزائر مستبعد من قائمة المرشحين للتتويج باللقب، مردفا: “لدينا فريق في حالة تجديد ولاعبون جدد يندمجون بروية في المجموعة.. المؤكد أننا سنكون منتظرين من طرف باقي المنتخبات نظرا لمكانتنا.. تعلمنا الدرس من الكان الأخير، سواء من الناحية البدنية أو الذهنية”.

وتابع المتحدث نفسه: “أرى أن قائمة المرشحين لن تخرج عن الرباعي الذي سيكون غالبا في المربع الذهبي لكأس أمم إفريقيا 2023، ويتعلق الأمر بالمغرب ومصر والسنغال وكوت ديفوار”.

ويخوض منتخب “الخضر” مباريات الدور الأول لـ “كان” 2023 بملعب السلام في مدينة بواكي ضمن مجريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات بوركينا فاسو وأنغولا والبلد الجار موريتانيا.

وسيستهل المنتخب المغربي نهائيات “الكان” في المجموعة السادسة، بإجراء أول مباراة أمام تنزانيا في 17 يناير الجاري، ثم يخوض مباراته الثانية أمام الكونغو الديمقراطية في 21 يناير، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا في الـ24 من الشهر نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى