أشرف حكيمي: “لهذا السبب اخترت المنتخب المغربي وأتمنى لعب نهائي الكان”

أعرب لاعب المنتخب المغربي، ونجم باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، عن رغبته في تكرار إنجاز 2004 مع “الأسود” بالوصول إلى المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا، والذهاب أبعد من ذلك بهدف الظفر باللقب القاري.

وقال أشرف حكيمي في حوار مع شبكة “بي إن سبورت”: “أعتقد أن نسخة 2004 من أجملها عندما لعب المنتخب المغربي المباراة النهائية”.

وتابع حكيمي: “كان من الممكن أن نفوز بها، أظنها كانت لحظة مميزة لأن المدرب الحالي وليد الركراكي كان هناك، وهذا أمر مميز لأني أتمنى أن أصل إلى النهائي مثله، ولكن على أمل أن نفوز هذه المرة”.

وأضاف نجم منتخب المغرب: “الذكرى المفضلة في أمم أفريقيا، عندما سجلت هدفًا أمام مالاوي من ركلة حرة وكنا قد فزنا وعبرنا لربع النهائي”.

وزاد أشرف: “اللحظة المميزة بالنسبة لي، عندما شاركت أول مرة رفقة المنتخب الوطني في أمم أفريقيا حينما استدعاني المدرب وكان عمري 21 سنة”.

وأوضح اللاعب: “كان أمرا مميزا. كانت لدينا مجموعة جيدة لكننا لم نستطع الفوز. اللعب لأول مرة مع المنتخب في كأس أفريقيا أمر يحمله اللاعب معه طوال حياته”.

وعن سبب اختياره حمل قميص المنتخب المغربي أورد اللاعب: “ارتأيتُ اللعب لمنتخب المغرب ليشعر أمي وأبي بالفخر، هم فخورون بي بكل الأحوال، لكنهم سيشعرون بفخر أكبر عندما ألعب لبلد ولدوا وترعرعوا فيه”.

زر الذهاب إلى الأعلى