مبابي يتفق مع ريال مدريد وهذا موعد انضمامه لـ “الملكي”

أفادت تقارير فرنسية جديدة، بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، سينتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني بعد انتهاء الموسم الجاري بالتزامن مع نهاية عقده في النادي الفرنسي.

وكان كيليان مبابي، قائد المنتحب الفرنسي قد ارتبط اسمه بالانضمام إلى ريال مدريد في أكثر من مناسبة بداية من صيف 2021 وأيضًا 2022، عندما بات قريبًا من التوقيع للملكي، قبل أن يفاجئ الجميع ويمدد عقده في الأخير مع النادي الباريسي لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم آخر.

ووفقًا للصحفي “سانتي أونا” من موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، فإن كيليان مبابي قد توصل إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد قبل أيام، للانضمام إلى صفوفه عند نهاية عقده في يونيو القادم.

مبابي يتوصل لاتفاق مع ريال مدريد

ويعيش مبابي آخر 6 أشهر من عقده الحالي مع باريس سان جيرمان، والذي شهد حصوله على امتيازات عديدة مع بطل “الليغ 1″، إلا أن هداف النادي التاريخي أعلن قبل فترة عن رغبته بالرحيل مع نهاية عقده هذا الصيف، ورفضه تفعيل بند التمديد حتى 2025.

ويعني ذلك أن كيليان مبابي يستطيع التفاوض حول مستقبله في الفترة الحالية، والوصول إلى حل يرضي رغباته المالية وطموحه الكروي، دون أن يحصل باريس سان جيرمان على أي عائد مالي من رحيله.

زر الذهاب إلى الأعلى