بلال الخنوس على رادار عملاق إسباني

كشفت مصادر صحيفة إل دسمارك (El Desmarque) الإسبانية، إن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تخطط لتقديم عرض إلى جينك للتعاقد مع صانع الألعاب المغربي الشاب بلال الخنوس (19 عامًا) خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وبرز بلال الخنوس كأحد أفضل لاعبي دوري الدرجة الأولى البلجيكي في الموسم الحالي (2023-2024) وحصد جائزة الأسد الذهبي لعام 2023 التي تُمنح سنويًا لأفضل لاعب مغاربي ينشط في بلجيكا، متفوقًا على كل أقرانه.

وسجّل المغربي الواعد 3 أهداف، وقدّم 5 تمريرات حاسمة مع جينك هذا الموسم، واستحق دعوة من مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، للمشاركة مع (أسود الأطلس) في نهائيات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023.

صعود بسرعة الصاروخ لبلال الخنوس

بعد التسلسل التصاعدي في مستويات بلال الخنوس، بدايةً من تألقه اللافت مع فريقه جينك، وحصده جائزة الأسد الذهبي، ثم الانضمام إلى المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا، جذب اللاعب اهتمام كبار أندية أوروبا.

طبقًا لصحيفة “إل دسمارك” رصد أتلتيكو مدريد مبلغ 35 مليون يورو للتعاقد مع بلال الخنوس في الميركاتو الشتوي، ويلقى منافسة مع أندية أخرى على غرار روما الإيطالي وغلطة سراي التركي وبنفيكا البرتغالي وريد بول لايبزيغ الألماني.

زر الذهاب إلى الأعلى