بلال الخنوس يُسيل لعاب أندية أوروبية كبيرة

يحظى النجم المغربي الواعد بلال الخنوس، متوسط ميدان فريق جينك البلجيكي، باهتمام كبير من بعض الأندية الأوروبية التي تسعى للاستفادة من خدماته مستقبلًا، بعدما أبان عن علو كعبه في الملاعب البلجيكية كواحد من بين أفضل المواهب الصاعدة في القارة العجوز، كما بات من الأسماء التي يعتمد عليها وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب الأول.

بلال الخنوس صاحب الـ19 عامًا شارك في 20 مباراة مع فريقه هذا الموسم بالدوري البلجيكي حتى الآن، سجّل خلالها ثلاثة أهداف وقدّم ثلاث تمريرات حاسمة، كما كان حاسمًا في فوز فريقه بالعديد من المباريات محليًا وقاريًا، ليدخل قائمة أفضل المواهب الكروية الصاعدة في أوروبا من الباب الواسع، حسب مجموعة من التقارير الإعلامية.

الخنوس يُسيل لعاب أندية كبيرة

في سياق متصل، كشف من مصدر مطلع أن بلال الخنوس دخل دائرة اهتمام أندية أوروبية كبيرة على غرار إشبيلية الإسباني وميلان الإيطالي، إضافة إلى أندية أخرى تُتابع جميع مباريات الدولي المغربي، لإعداد تقرير شامل عنه، قبل التقدم بعرض رسمي لضمه.

وسبق لجينك أن تلقى اتصالات رسمية من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للاستفسار عن وضعية الخنوس ومطالب النادي، في أفق التعاقد مع اللاعب المغربي، ما يؤكد أن نجم “أسود الأطلس” الواعد يقترب من تجربة جديدة خارج بلجيكا.

وأوضح المصدر نفسه أن الخنوس يُفضل أن يكمل الموسم الكروي الحالي مع جينك، وأنه منفتح على خوض تجربة جديدة في حال توصل فريقه بعرض يُلبي طموحاته المالية والكروية، مشددًا على أنه يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي أو التوقيع مع أحد قطبَي الكرة الإسباني، برشلونة وريال مدريد، في السنوات القادمة.

وضمّن بلال الخنوس مشاركته في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار مطلع عام 2024، بعدما اختاره وليد الركراكي ضمن قائمته النهائية، وقد أسهم اللاعب المُلقب بـ”زيدان المغرب” في تتويج منتخب المغرب تحت 23 عامًا بلقب كأس أمم أفريقيا لهذه الفئة العمرية قبل أشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى