3 وجهات محتملة للمايسترو حكيم زياش بعد مغادرة تركيا

خرج النجم المغربي حكيم زياش من حسابات ناديه غلطة سراي التركي، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية.

وكان حكيم زياش نجم منتخب “أسود الأطلس” انضم لغلطة سراي خلال الميركاتو الصيفي الأخير في صفقة مجانية من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لفترة موسم واحد.

وكشفت الصحيفة التركية “aksam” أن إمكانية فسخ العقد الذي يربط حكيم زياش بنادي غلطة سراي أصبحت واردة للغاية خلال الأيام القليلة المقبلة.

عدم رضا وإصابات عديدة

تسود حالة من عدم الرضا في صفوف مسؤولي غلطة سراي التركي تجاه النجم المغربي حكيم زياش بسبب عدم انتظام أدائه مع الفريق منذ التعاقد معه.

كما يخشى الفريق التركي من تكرار مسلسل إصابات اللاعب في الفترة المقبلة، وهو ما سيحرمه من التعويل على خدماته والاستفادة من جهوده.

تراجع المستوى الفني وكثرة الإصابات جعلا عملاق كرة القدم التركية يبحث عن إنهاء العقد الذي يربطه بحكيم زياش، خاصة أن الأخير يتقاضى راتبا شهريا خياليا لا يتماشى مع الإضافة الفنية التي يقدمها للفريق.

3 وجهات محتملة

وفقا للصحيفة التركية “aksam”، فإن وكلاء اللاعب المغربي دخلوا في مفاوضات مع عدة أندية عربية للنظر في إمكانية تعاقدها مع زياش في الميركاتو الشتوي.

وحسب نفس المصدر، فإن حكيم زياش يتواجد على رادار عدة أندية تنشط ضمن دوريات الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية.

ويجدر التذكير بأن نجم “اسود الأطلس” كان قريبا من التعاقد مع نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية، قبل أن تتعطل الصفقة بسبب فشل اللاعب في تجاوز الكشف الطبي.

رحلة حكيم زياش مع غلطة سراي تقترب من النهاية

زر الذهاب إلى الأعلى