ميسي عَرض خدماته على غوارديولا في 2020 للانتقال إلى مانشستر سيتي!

عرض ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني، ولاعب إنتر ميامي الأمريكي، خدماته على بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، قصد التعاقد معه في صيف 2020.

ذلك ما أكده الإعلامي “مارتي بيرارناو” في كتابه، مشيرا إلى أن لاعب برشلونة السابق، بعث رسالة إلى غوارديولا، عقب تأزم الأوضاع بينه وبين مجلس إدارة النادي الكاتالوني، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، لِيضطر وقتها ميسي لإرسال “بوروفاكس”، يطلب من خلاله الرحيل عن أسوار “الكامب نو”.

هذا وقام نجم إنتر ميامي حاليا، بإرسال رسالة لزميله في المنتخب سيرجيو أغويرو، على تطبيق “الواتساب”، يسأله عن المدة التي سيقضيها غوارديولا مع مانشستر سيتي.

وتلقى غوارديولا رسالة من ليونيل ميسي، عقب الخسارة الكبيرة التي مُني بها “البلاوغرانا”، أمام بايرن ميونيخ الألماني (8-2)، لحساب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يُعبر من خلالها عن آلامه الكبيرة بسبب تلك النتيجة.

وأخبر النجم الأرجنتيني مدربه السابق، عن إمكانية اللعب معا، بعدما قرّر ميسي الرحيل عن البارسا، لِيجتمعا بعدها الطرفان في منزل اللاعب المتواجد في مدينة برشلونة، غير أن لاعب باريس سان جيرمان السابق، لم يتمكن من الانضمام وقتها إلى النادي الأزرق، بسبب الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع النادي الكاتالوني وقدره 750 مليون يورو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى