الإيطالي ساري يربط انتقاله للدوري السعودي بشرط غريب

ربط الإيطالي ماوريتسيو ساري، مدرب نادي لاتسيو، إمكانية انتقاله للعمل في الدوري السعودي بتلبية شرط غريب، وهو إمكانية تدخين السجائر في ملاعب المملكة العربية السعودية.

ويحقق ساري نتائج متواضعة مع فريق العاصمة الإيطالية، لاتسيو، هذا الموسم، وآخرها الخسارة (2-1)، السبت، أمام ساليرنيتانا، ليحتل بذلك “النسور” المركز العاشر مؤقتًا برصيد 17 نقطة، بعد مرور 13 جولة على انطلاقة الدوري الإيطالي.

ونقلت صحيفة “أونز مونديال” الفرنسية تصريحًا لساري، رد فيه على سؤال حول إمكانية التدريب في الدوري السعودي، وأجاب المدرب الإيطالي بطريقة ساخرة قائلًا: “التدريب في المملكة العربية السعودية؟ هل يمكنني التدخين هناك؟ سوف نرى”.

المدرب ساري يستفسر حول إمكانية التدخين في السعودية

وحسب الصحيفة الفرنسية، فإن المدرب ساري (64 عامًا) يدخن بشراهة، ويستهلك ما معدله 60 سيجارة يوميًّا، وذلك في رقم كبير بالنسبة إلى مهنته كمدرب.

يذكر أن ساري قد لمح إلى إمكانية الاستقالة من تدريب لاتسيو بعد الخسارة أمام ساليرنيتانا في الجولة 13 من الدوري الإيطالي، وقال في تصريحات بعد المباراة إنه سيقيّم الأمور للأيام الماضية، وقد يتخذ قرارًا بمغادرة الفريق إذا كان الخطأ منه في تراجع نتائج النادي هذا الموسم، مقارنة بالموسم الماضي الذي احتل فيه “النسور” المركز الثاني في الدوري الإيطالي، المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويعد ساري من بين أبرز المدربين في كرة القدم الإيطالية خلال الأعوام الأخيرة، فبالإضافة إلى تقديم الفرق التي يدربها كرة قدم جميلة، فإنه استطاع التتويج بلقب الدوري الأوروبي مع نادي تشيلسي الإنجليزي عام 2019، بالإضافة إلى لقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس الإيطالي عام 2020.

وفي حال قدومه إلى الدوري السعودي، فإن ساري سيلحق بمواطنه روبيرتو مانشيني الذي يشرف حاليًّا على المنتخب السعودي، وحقق معه نتائج جيدة في الجولتيين الأوليين للتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، بالفوز أمام باكستان والأردن.

زر الذهاب إلى الأعلى