رومينيغيه يخفف من وطأة تصريحات رئيس بايرن ميونخ ضد أوزيل

قال كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، إن قرار مسعود أوزيل باعتزال اللعب الدولي بداعي تعرضه للتمييز، أسفر عن “عدة خاسرين” في كرة القدم الألمانية.

وأعلن أوزيل، اللاعب الألماني المنحدر من أصول تركية، يوم الأحد الماضي اعتزاله اللعب الدولي، وذلك في أعقاب الانتقادات الحادة التي طالته بسبب لقائه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والتقاط الصور معه قبل انطلاق كأس العالم 2018 بروسيا، وقبل أسابيع من انتخابات الرئاسة في تركيا.

وحاول رومينيغه تخفيف حدة الانتقادات التي وجهت للاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عاما، من قبل أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ.

وقال رومينيغه مساء الثلاثاء خلال تواجده برفقة بايرن ميونخ في جولة الفريق بالولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد “إنني دائما قريب من أولي هونيس، أعتقد أنه لم يكن معجبا في أي وقت بأوزيل كلاعب، وتأثرت أعصابه، باعتبار أوزيل أن ما حدث معه له جانب عنصري”.

وكان هونيس صرح بأنه سعيد بقرار أوزيل لأنه وضع نهاية للموقف، مضيفا أن اللاعب كان يلعب “بحماقة” منذ أعوام.

وبعيدا عن قضية أوزيل، قال رومينيجه إنه يتوقع انطلاقة جديدة للمنتخب الألماني بعد صدمة الخروج من الدور الأول بمونديال روسيا والإخفاق المؤلم في بداية مشواره الدفاع عن اللقب الذي توج به الفريق في البرازيل، قبل أربعة أعوام.

زر الذهاب إلى الأعلى