صراع سعودي للتعاقد مع نجم ريال مدريد

أشار تقرير صحفي إلى بدء ناديَي الأهلي والاتحاد السعوديَين تحركات جادة، من أجل التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، عبر حسابه بمنصة “إكس- تويتر سابقًا” للتواصل الاجتماعي، فإن قادة الأهلي والاتحاد بدأوا التفاوض بالفعل مع ممثلين لمودريتش.

وأضاف غاليتي: “عقد مودريتش مع ريال مدريد ينتهي في يونيو/ حزيران، لكن كلا الناديين (الأهلي والاتحاد) يريدان إقناعه (بالانتقال) في الميركاتو الشتوي”.

وعانى مودريتش من ابتعاده نسبيًّا عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد هذا الموسم، وحسب تقارير متنوعة، فإن قائد منتخب كرواتيا يبدو في طريق مفتوح للرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية، بنهاية عقده في 30 يونيو المقبل.

ويقضي مودريتش موسمه الـ12 تواليًا في ريال مدريد، بعد انضمامه إلى النادي الملكي صيف 2012، قادمًا آنذاك من توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وإحصائيًّا، خاض مودريتش أكثر من 500 مباراة رسمية بمختلف البطولات مع ريال مدريد، مُسهمًا بـ115 هدفًا (سجّل 37 هدفًا، قدّم 78 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وتُوج مودريتش بالكثير من الألقاب المهمة مع ريال مدريد، أبرزها الفوز 5 مرات بدوري أبطال أوروبا، كما حصد “طفل الحرب” جائزة “الكرة الذهبية”، بوصفه أفضل لاعب في العالم 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى