الكشف عن سر احتفالية يوسف النصيري بهدفه في كأس ملك إسبانيا

حيّر الدولي المغربي يوسف النصيري الجماهير المغربية ورواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة احتفاله، اليوم الأربعاء، إثر تسجيله الهدف الثاني لإشبيلية، في مرمى نادي كينتانار، في المباراة التي جرت لحساب الدور الثاني من كأس ملك إسبانيا.

وأسهم النصيري في فوز فريقه والعبور إلى الدور التالي من مسابقة الكأس؛ بتسجيله هدفًا في الدقيقة 40 من المباراة التي انتهت لصالح إشبيلية بنتيجة 0-3.

وأهدى الدولي المغربي الهدف الذي سجله إلى “رانيا”، من خلال عبارة “من أجلك رانيا” باللغة الإسبانية، لتنطلق التكهنات بشأن هوية المسماة “رانيا”؛ إذ ذهب عديد المعلقين إلى أن النصيري كشف عن علاقة عاطفية تجمعه بفتاة.

وذهب البعض إلى أن النصيري قد يعلن عن خطوبته أو عقد قرانه بالفتاة قريبًا، في الوقت الذي اجتهد فيه آخرون وبحثوا في موقع “إنستغرام” عن الحسابات التي يتابعها النصيري، أو التي تفاعل سابقا مع محتوياتها وصورها، في محاولات للتعرف إلى هوية رانيا المقصودة.

وكشف مصدر خاص أن الأمر يتعلق بمولودة جديدة ازدان بها فراش شقيق النصيري مؤخرًا بالمغرب، واختار يوسف النصيري طريقة خاصة لتهنئة شقيقه، والترحيب بالمولودة الجديدة في عائلته.

زر الذهاب إلى الأعلى