روبرتو مارتينيز يُقيِّم تجربة رونالدو في الدوري السعودي

أدلى المدير الفني الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، بتصريحات تحدث فيها عن تجربة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في دوري روشن مع نادي النصر السعودي.

ونقل الموقع الإلكتروني لصحيفة “ماركا” الإسبانية، عن مارتينيز قوله إن رونالدو لا يزال “جائعًا” لتحقيق النجاحات في عالم كرة القدم، رغم بلوغه الـ38 من العمر، وفوزه بكل شيء ممكن.

وأضاف مارتينيز: “يعيش (رونالدو) وقتًا طيبًا خلال العام الحالي، سجّل كريستيانو أهدافًا أكثر من أي لاعب آخر. يعجبني تفانيه، وطريقته في العمل”.

وبخصوص انتقال النجم البرتغالي للعب في الدوري السعودي، قال: “إنه سعيد (هناك)، في مشروع شخصي جديد يتضمن الكثير من المسؤولية”.

يُذكر أن رونالدو انضم إلى النصر السعودي خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، عبر صفقة مجانية، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق، مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومثّل انضمام النجم البرتغالي إلى النصر بداية حقبة جديدة لكرة القدم السعودية؛ بعدما أتم الكثير من النجوم العالميين صفقات انتقال نحو أندية ناشطة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين الصيف المنصرم.

وقدّم رونالدو مستويات مميزة مع النصر، منذ انتقاله إلى النادي المُلقب بـ”العالمي”، وقد أسهم بصورة مؤثرة في تتويج الفريق ببطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية للأندية الأبطال 2023)، كما لعب دورًا جوهريًا في تأهل البرتغال المبكر إلى نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

زر الذهاب إلى الأعلى