لونين: أشعر بالفخر.. وتعلمت الكثير من كاسياس

عبر الأوكراني أندريه لونين، حارس مرمى ريال مدريد الجديد، والذي تم تقديمه اليوم، عن سعادته بالانضمام للنادي الملكي، وهو في عمر 19 عامًا فقط.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات اللاعب الأوكراني، في مؤتمر صحفي، حيث قال :”شكرًا للجميع في مدريد وخاصة فلورنتينو بيريز، لإعطائي الفرصة من أجل المنافسة في أفضل ناد في العالم، أنا سعيد بالتدريب مع الأفضل، وأريد أن أشكر عائلتي”.

وأضاف: “سألتزم بإعطاء الحد الأقصى مما لدي، أريد أن أستمر وأن أكون الأفضل، أنا أتعامل مع قيم النادي التي تتمثل في العمل والمثابرة، أريد أن أعيش هذا الشعور، تحيا مدريد”.

وتابع: “أنا سعيد للغاية لوجودي هنا، إنه أفضل نادٍ في العالم، وإنه لشرف عظيم أن أكون هنا، أنا سعيد، الفوز هو أهم شيء في الرياضة، ومثل أي رياضي أريد الفوز”.

وحول أهدافه لهذا العام، قال: “أنا الآن في الفريق وأنا سعيد للغاية، أريد اكتساب الخبرة وأن أكون قويا، لأن بجانبي الأفضل، سيتم اتخاذ القرار بعد التدريبات لنرى ما هو الأفضل بالنسبة لي”.

وحول تيبو كورتوا، حارس تشيلسي، المرشح للانضمام للفريق، والحارس الأول حاليًا كيلور نافاس، أضاف: “إنهما حارسان قويان للغاية، الآن أصبح كيلور في الفريق، ويسعدني أن أتمكن من التدريب بجانبه”.

وأكمل: “كل حراس مرمى ريال مدريد سابقًا رائعين، وأبرزهم إيكر كاسياس وهو واحد من الذين كنت أتعلم منهم، لقد تابعت تطوره ومبارياته”.

وعن حديثه مع المدرب جولين لوبيتيجي، واصل: “أولًا وقبل كل شيء، أشعر بسعادة غامرة لتمكني من التدرب مع هذا الفريق، المستوى مختلف جدًا وهذا سيساعدني على أن أكون أقوى، من الصعب أن أشرح ما شعرت به عندما تواجدت في البرنابيو”.

وأردف: “لقد استقبلني الجميع بشكل رائع، نحن نعمل ونحاول أن نتحرك خطوة للأمام، إنها بيئة ممتعة جدًا، وتوجد صداقات رائعة هنا”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى