عصام الشرعي: “ها شنو طرا بيني وبين لاعب منتخب مصر إبراهيم عادل”

عبر عصام الشرعي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن احترامه لنظيره المصري، مشيرا في الوقت ذاته إلى رغبته في تشريف المنتخبين للقارة السمراء في أولمبياد “باريس 2024”.

وقال الشرعي في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: “بالنسبة للقطتي مع إبراهيم عادل، تبقى غير مهمة في المباراة. كان يريد إضاعة الوقت وحاولت إعادة الأمور لنصابها، وفي الأخير كما شاهدتهم تبادلنا التحية”.

وتابع عصام الشرعي: “المنتخب المصري حامل اللقب ومنافس قوي، وكنا نعلم ذلك. أهنئهم على التأهل للأولمبياد وأتمنى أن يقوموا بمسيرة تسعد القارة. إنهم أقوياء دفاعيا ولم يتلقوا حتى هدف في المسابقة، لكننا وجدنا المفتاح وسجلنا هدفي الفوز”.

وواصل: “نحن نعتمد على الشباب الذي سيكونون في المنتخب الأول بعد 3 سنوات. هي ليست مغامرة بل استثمار، وأهنئهم في الأخير رغم بعض الأخطاء، ومن هنا للمرحلة المقبلة سيكونون أفضل”.

واختتم: “سنشارك في الأولمبياد كأبطال للقارة وسأوجه نفس الرسالة للاعبين، عليهم ألا يغتروا، ما صنعوه اليوم مذهل، عليهم الاحتفال بالإنجاز وبعدها سنبدأ في الاستعداد للأولمبياد، وسندخله بكل طموحاتنا”.

وتوج المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة بكأس أمم أفريقيا بتغلبه في النهائي على نظيره المصري (2-1)، في المواجهة التي احتضنها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

زر الذهاب إلى الأعلى