حارس مرمى منتخب إسبانيا يرد على تصريحات ياسين بونو

خلفت تصريحات حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي إشبيلية الإسباني، ياسين بونو خلال مقابلة مع برنامج “الحالمون” جدلا واسعا، بعدما كشف فيها عن تفاصيل ركلات الترجيح في المدينة التعليمية قطر، والتي تركت إسبانيا خارج المونديال في المقابل قفزت بأسود الأطلس إلى ربع نهائي كأس العالم.

وأكد الحارس الإسباني، في تصريح لصحيفة ”ماركا”، أن حارس المنتخب المغربي ياسين بونو كان : ”محقا فيما يقوله، في ركلات الترجيح كنت أحمل ورقة وقمت بإخفائها بشكل جيد، ولكن لا يمكنني صد كل التسديدات، لدي ثقة في بونو لأننا نلعب سوياً في الليغا، والتقيت به مرات عدة خارج الملعب”.

وتابع أوناي سيمون: “أنا متأكد من أن بونو لم ينظر إلى ورقتي، ولكن بالتأكيد في النهاية، سواء حصل على الورق أم لا ، أعتقد أن بونو كان يعلم أنني قد درست تسديدات اللاعبين، ليس هذا الأمر الذي يجعلني غير مرتاح، الآن يريدون تحميلي مسؤولية الإقصاء في كأس العالم، عندما أقابل بونو سأتحدث معه”.

وزاد في تصريحه ل “ماركا” الأمر ليس جديداً بالنسبة لنا كحراس مرمى أن ندرس المهاجمين، لمعرفة كل لاعب واي جهة يختار للتسديد”.

وكان الحارس الإسباني قد تعرض لهجوم حاد على شبكات التواصل الاجتماعي، عقب تصريحات بونو الذي قال إنه تحدث مع الحارس أوناي سيمون قبل بداية ركلات الترجيح، و أبلغه بأنه وضع قائمة بأسماء لاعبي منتخب المغرب، الذين سيقومون بتسديد الضربات، و طلب مني عدم لمسها.

 

ياسين بونو يُورط حارس مرمى منتخب إسبانيا

زر الذهاب إلى الأعلى