التفاصيل الكاملة لعرض النصر السعودي من أجل ضم حكيم زياش

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العرض المالي الذي ستقدمه إدارة النصر السعودي للدولي المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية 2023.

ويعاني حكيم زياش على مدار 3 سنوات كاملة قضاها في تشيلسي، منذ قدومه من أياكس أمستردام الهولندي، من قلة المشاركات.

ويقدم النصر حلا سحريا لزياش لإنهاء مشواره مع “البلوز”، من خلال عرض مالي مغر سيتم مناقشته بين إدارتي الناديين خلال رحلة مسلي آل معمر رئيس النادي السعودي، إلى العاصمة الإنجليزية لندن يوم الأحد.

وأوضح الإعلامي بين جاكوبس مراسل قناة “CBS Sports” الأمريكية الشهيرة، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” أن: “النصر قدم لزياش راتب 30 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة لامتيازات مالية أخرى”.

ومن جانبه يريد تشيلسي التخلص من أعباء الراتب الكبير للدولي المغربي، وهو سيجعل تسهيل الانتقال أمراً محتملاً رغم وجود عامين في عقد اللاعب مع فريق الجنوب اللندني.

وتعمل أندية الدوري السعودي للمحترفين في الوقت الحالي على تقوية صفوفها بأفضل نجوم كرة القدم العالمية، بداية من كريستيانو رونالدو الذي انضم للنصر في شتاء 2023، وصولاً بالفرنسي كريم بنزيما الذي وقع للاتحاد قبل أيام قليلة.

ويرتبط اسم الدوري السعودي مؤخرا بأفضل النجوم العالميين من الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رفض التوقيع للهلال، مروراً بأسماء أخرى أبرزها الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي المطلوب في الأهلي والفرنسي نغولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي الذي اقترب للغاية من الاتحاد.

يذكر أن زياش قد خاض 107 مباريات مع تشيلسي في 3 سنوات، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 13، وتُوج بلقب دوري أبطال أوروبا ومثله للسوبر القاري وكأس العالم للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى