النصر السعودي يحسمُ صفقة حكيم زياش

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن نادي النصر السعودي توصل لاتفاق مع النجم المغربي، حكيم زياش، للانتقال إلى أصفر العاصمة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت ذات الصحيفة، إلى أن فريق المفاوضين السعودي، الموجود في العاصمة البريطانية لندن، استدعى أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي المُكلف بتسيير الأمور بنادي النصر، تمهيدًا لحسم انتقال زياش من نادي تشيلسي الإنجليزي، والاتفاق على كافة بنود الصفقة.

وانضم حكيم زياش (30 عامًا) إلى النادي اللندني قادمًا من أياكس الهولندي عام 2020، مقابل 40 مليون يورو، وينتهي عقد نجم المنتخب المغربي مع تشيلسي في يونيو 2025.

وخلال مسيرته مع “البلوز”، خاض زياش 107 مباريات عبر كل المسابقات، سجل خلالها 14 هدفًا ومنح 13 تمريرة حاسمة، وفاز بـ3 ألقاب بقميص تشيلسي، هي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

يُذكر أن أندية دوري روشن السعودي تسعى لاستقطاب أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، حيث نجح النصر في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ثم تمكن الاتحاد هذا الصيف من التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، وبات أيضًا على أعتاب ضم مواطنه نغولو كانتي.

زر الذهاب إلى الأعلى