عملاق جديد يقتحم سباق التعاقد مع سفيان أمرابط

انضم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى سباق الراغبين في التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي، الذي تزداد الشكوك حول فرص رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة (موندو ديبورتيفو)، فإن إدارة توتنهام هوتسبير تسعى إلى دعم المدرب الأسترالي الجديد أنجي بوستيكو جلو، بخمس صفقات في الميركاتو المقبل، حيث يتردد اسم النجم المغربي ضمن واحدة من التعاقدات التي يعتزم النادي الإنجليزي إبرامها الصيف المرتقب.

ومع حاجة توتنهام هوتسبير للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد، إلى جانب تأخره في سباق التعاقد مع جيمس ماديسون، لاعب خط وسط ليستر سيتي، الذي يقترب بقوة من توتنهام هوتسبير، بات اسم أمرابط حاضرًا بقوة على طاولات المدرب أنجي.

ولا يبدو طريق توتنهام نحو التعاقد مع نجم فيورنتينا سهلًا، في ظل رغبة أندية عملاقة بالحصول على خدماته يتقدمها برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، وليفربول الإنجليزي.

ومن المتوقع أن تصل قيمة صفقة انتقال أمرابط إلى 20 مليون يورو، حيث يفضل النجم المغربي الرحيل صوب برشلونة، إلا أن النادي الكتالوني يواجه مشكلات مالية كبيرة قد تعيق طموحاته المتعلقة بإتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن أمرابط البالغ من العمر (26) عامًا، تألق بشكل لافت مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، وخاض 49 مواجهة مع فيورنتينا عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، بإجمالي 3497 دقيقة لعب.

زر الذهاب إلى الأعلى