وليد الركراكي يُفاجئ سفيان رحيمي بتصريح جديد

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أنه يتابع بإعجاب الأداء الجيد للاعب سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين الإماراتي، وإن لم يوجه إليه الدعوة ليكون مع المنتخب الوطني، بالنظر إلى وجود تنافسية كبيرة في الموقع الذي يلعب فيه.

وقال وليد الركراكي، في الندوة الصحفية التي عقدها يوم السبت 10 يونيو 2023، في مركب محمد السادس بالمعمورة، إنه، وبخلاف ما يقال في مواقع التواصل الاجتماعي، لا يعاقب أي لاعب بسبب انتمائه، بل على العكس من ذلك، هو يفكر في شيء واحد لا غير، هو المغرب، وراية المغرب، وسواء تعلق الأمر برحيمي، أو غيره، فكل من يثبت جدارته في الميدان يستحق حمل القميص الوطني.

وتابع الركراكي: “لا أظلم أحداً، لكن لدي لاعبين آخرين والاختيار يبقى لي، وهناك أسماء أخرى قادمة مستقبلا، كما أنني أحب رحيمي، واليوم عهد جديد كنا نقول من قبل لماذا لا يأتي فلان، ونقول لماذا لم نستدعي هذا اللاعب أو ذاك، والمنتخب لديه معايير خاصة، لا نختار هذا لأنه مع الرجاء أو الوداد”.

وأكد وليد الركراكي، في اللقاء الإعلامي نفسه، أنه سيظل مخلصا لأسلوبه في التفكير، ذلك الأسلوب الذي أوصله، مع أسود الأطلس، إلى المركز الرابع عالميا، في مونديال قطر 2022، مشيرا إلى أنه سيعترف بالخطأ حين يقع فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى