عملاق جديد ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع حكيم زياش

انضم نابولي الإيطالي إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع المغربي حكيم زياش، لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي، الذي يقترب من الرحيل عن صفوف البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن نابولي -متصدر ترتيب الدوري الإيطالي– بدأ بصورة مبكرة رحلة البحث عن تعزيز صفوفه، لضمان تقديم مستويات جيدة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، والتي ودعها هذا الموسم من الدور ربع النهائي.

ويرغب نابولي في منافسة مواطنيه ميلان وروما، إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي وغلطة سراي التركي وأياكس أمستردام الهولندي، في سباق التعاقد مع زياش الذي يعيش أيامه الأخيرة في “ستامفورد بريدج”.

ويخطط نابولي للدخول في مفاوضات مع تشيلسي من أجل خفض قيمة التعاقد مع زياش؛ إذ يشترط النادي اللندني الحصول على 25 مليون يورو، لبيع النجم المغربي، البالغ من العمر 29 عاماً، وهي القيمة التي تجد الكثير من الأندية صعوبة حقيقية في توفيرها.

وكان زياش قريبًا من الانضمام إلى باريس سان جيرمان معارًا في ميركاتو الشتاء الأخير، لكن نادي تشيلسي الإنجليزي تباطأ في إرسال أوراق الصفقة، الأمر الذي انتهى بتعطيلها رسميًا وبقاء اللاعب حتى اللحظة في “ستامفورد بريدج”.

وتبدو فكرة اللعب في باريس سان جيرمان تستهوي حكيم زياش بصورة كبيرة، على الرغم من كثرة الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته الصيف المقبل.

وينتهي عقد النجم المغربي مع تشيلسي في 30 من يونيو لعام 2025، وسط توقعات بأن ينجح باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته مقابل 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن زياش اكتفى بالظهور في 20 مواجهة مع تشيلسي اللندني هذا الموسم، قدم خلالها تمريرة واحدة حاسمة دون تسجيل أي أهداف، بمجموع دقائق لعب بلغ 879 دقيقة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى