تشيلسي يُفاجئ حكيم زياش بقرار جديد

يبحث تشيلسي الإنجليزي فكرة التعاقد مع البرتغالي رافاييل لياو مهاجم ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عبر صفقة تبادلية ضخمة.

وحسب (samacharcentral) فإن تشيلسي يسعى إلى تقديم لاعبيه المغربي حكيم زياش والإنجليزي كالوم هودسون أودوي في صفقة تبادلية إلى ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدمات لياو الموسم المقبل.

ويعد نجم ميلان الشاب أحد أبرز اللاعبين المميزين هذا الموسم، حيث خاض 41 مواجهة مع النادي الإيطالي هذا الموسم، أحرز خلالها 13 هدفًا مع تقديم 12 تمريرة حاسمة.

وكان زياش قريبًا من الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي معارًا في ميركاتو الشتاء الأخير، لكن نادي تشيلسي تباطأ في إرسال أوراق الصفقة، الأمر الذي انتهى بتعطيلها رسميًا وبقاء اللاعب حتى اللحظة في “ستامفورد بريدج”.

ويبدو العديد من الأندية مهتمين بالتعاقد مع زياش يتقدمهم باريس سان جيرمان، بايرن ميونخ الألماني، ميلان وروما الإيطاليان، إلى جانب أياكس أمستردام الهولندي، وأندية تركية.

وينتهي عقد النجم المغربي مع تشيلسي في 30 يونيو لعام 2025، وسط توقعات بأن ينجح باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته مقابل 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن زياش اكتفى بالظهور في 20 مواجهة مع تشيلسي اللندني هذا الموسم، قدم خلالها تمريرة واحدة حاسمة دون تسجيل أي أهداف، بمجموع دقائق لعب بلغ 879 دقيقة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى