عرضين مهمين للمغربي عبد الصمد الزلزولي للانتقال إلى الدوري الإنجليزي

تلقى غافي غاريدو وكيل أعمال الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي (21 عامًا) لاعب برشلونة الإسباني المعار إلى أوساونا، عروضًا للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، على إثر تقديم اللاعب مستويات جيدة في الدوري الاسباني.

وذكر مصدر جد مطلع، أن عبد الزلزولي طلب من موكله دراسة جميع العروض وإعداد تقارير عنها، إذ يسعى اللاعب للفوز بأول لقب كبير في تاريخ أوساسونا عندما يخوض نهائي كأس ملك إسبانيا ضد ريال مدريد في ماي المقبل.

وبات أمام عبدالصمد الزلزولي عدة خيارات، أولها الاستمرار في أوساسونا الذي عبر عن رغبته في شراء عقد اللاعب من برشلونة بشكل نهائي، وذلك بطلب من المدرب جاجوبا أراساتي الذي يريد استمرار النجم الصاعد في ملعب “إل سادار” لمواسم إضافية.

كما من المرشح أن يعود الزلزولي إلى ناديه الأصلي برشلونة، لا سيما بعد تصريحات تشافي الاخيرة بشأنه؛ إذ أكد مدرب البلوغرانا أن الزلزولي تطور بشكل ملحوظ واستفاد من فترة إعارته لاوساسونا وبات يحدث فرقاً هناك.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن وكيل أعمال الزلزولي يبدو متحمسًا لخوض موكله تجربة خارج إسبانيا وتحديدا في الدوري الإنجليزي؛ إذ اجتمع بمسؤولي ناديي وولفرهامبتون وأستون فيلا، واستمع إلى عرضيهما بخصوص لاعبه المغربي.

وبات برشلونة الإسباني مطالبًا بتحديد موقفه من لاعبه المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إما باستعادة خدماته وضمه للفريق في حال اقتنع تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكاتالوني بقدرة الزلزولي على تقديم الإضافة للفريق، أو الاستفادة ماديا من صفقة انتقاله إلى إحدى الاندية التي أبدت رغبتها في ضمه داخل إسبانيا وخارجها.

وتجاوز النجم المغربي سقف التوقعات في تجربته مع أوساسونا الذي استعاره من برشلونة لمدة موسم واحد الصيف الماضي، حيث أسهم في بلوغ الفريق نهائي كأس الملك للمرة الثانية في تاريخه، بتسجيله الهدف الوحيد في مباراة الفوز 1-0 على أتلتيك بيلباو في نصف، وسجل أيضًا هدفين قاد بهما فريقه للفوز 201 على إلتشي.

زر الذهاب إلى الأعلى