بايرن ميونخ يعاقب ساديو ماني بعد الشجار مع ليروي ساني

عاقبت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، نجمها الدولي السنغالي، ساديو ماني، بعد مشاجرة له مع زميله في الفريق، ليروي ساني، عقب الخسارة (0-3) أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، أمسية الثلاثاء.

وكانت تقارير صحفية ألمانية أكدت أن ماني قد سدد لكمة إلى زميله ليروي ساني في وجهه، بعد نقاش محتدم بينهما في غرف الملابس، قبل أن يتدخل زملاؤهما لفصلهما عن بعضيهما.

وأصدر بايرن ميونخ بيانًا مقتضبًا عبر موقعه الإلكتروني، قال فيه: “لن يكون ساديو ماني (31 عامًا) ضمن قائمة بايرن ميونخ في مباراة يوم السبت على أرضه ضد هوفنهايم ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم”.

وأكدت تقارير صحفية ألمانية، أنه وبعد اجتماع عُقِد مساء أمس الأربعاء بين أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن، وحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي، تَقرَّر ألّا ينهي بايرن عقد لاعبه ماني والذي يستمر حتى عام 2025.

وتابعت التقارير، أن السنغالي سيقدم اعتذاره إلى ساني أمام زملائه بالفريق، قبل انطلاق التدريبات الخاصة بالفريق البافاري، لتعيد الإدارة الأجواء الرائعة بين اللاعبين، قبل المباريات القادمة والمهمة للفريق سواء في البوندسليغا أو دوري الأبطال.

جدير بالذكر، أن ساديو ماني كان أحد أبرز صفقات العملاق البافاري في فترة الانتقالات الصيفية العام الماضي قادمًا من ليفربول الإنجليزي، بعقد حتى يونيو 2025.

زر الذهاب إلى الأعلى