3 غيابات بارزة في صفوف مانشستر يونايتد قبل مواجهة إشبيلية

سيغيب 3 لاعبين عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال مواجهته لنادي إشبيلية الإسباني يوم غد الخميس في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، ويتعلق الأمر بماركوس راشفورد وزميليه لوك شو وأليخاندرو غارناتشو.

وتعرض النجم الإنجليزي الذي يقدم مستويات مميزة منذ عودته من المشاركة في مونديال قطر، لإصابة عضلية في الفخذ في مواجهة إيفرتون ولم يتعافَ بصورة تؤهله لمواجهة إشبيلية على ملعب أولد ترافورد.

وأكد المدير الفني لمانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، أن لوك شو “سيعود قريبًا، لكنه لن يشارك في مباراة الخميس”، وأكد أيضًا غياب الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو دون أن يحدد موعد عودته، قائلًا: “إصابة غارناتشو تبدو أكثر خطورة”.

ووفقًا للفحوصات الطبية سيغيب راشفورد عن “عدة مباريات”؛ لذا فمن المحتمل ألا يشارك أيضََا في لقاء العودة، ورغم ذلك، يثق مانشستر يونايتد في أن اللاعب سيعود إلى الفريق قبل انتهاء الموسم.

راشفورد لن يكون متاحًا لعدة مباريات

وقال مانشستر يونايتد في بيان بثه عبر موقعه رسمي اليوم الأربعاء “ماركوس راشفورد لن يكون متاحًا في مباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس أمام إشبيلية بسبب إصابة عضلية”.

وأضاف البيان: “غادر المهاجم في الدقيقة 80 من مباراة الفوز 2-0 يوم السبت فيي الدوري الإنجليزي الممتاز على إيفرتون في ملعب أولد ترافورد وتوجه فورًا إلى غرفة الملابس لتلقي العلاج. أشار التقييم اللاحق للإصابة إلى أن ماركوس لن يكون متاحًا لبضع مباريات، لكن من المتوقع أن يعود قبل نهاية الموسم”.

جدير بالذكر أن نجم “الشياطين الحمر” يعيش أفضل مواسمه على الإطلاق مع يونايتد، حيث شارك في 47 مباراة بقميص الفريق في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 28 هدفًا وتقديم 11 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى