ليفاندوفسكي يتمنى عودة ميسي إلى برشلونة

تمنى البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، اللعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في النادي الكتالوني الموسم المقبل.

وتتصدر عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة العناوين في وسائل الإعلام العالمية عامة والإسبانية خاصة؛ إذ أبدى نادي برشلونة رغبته في التعاقد مع اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدثت وسائل إعلام فرنسية عن قرب نادي باريس سان جيرمان من تجديد عقد ميسي؛ إذ ينتهي عقده مع النادي الباريسي مع نهاية الموسم الحالي 2022-23، كما تحدثت وسائل إعلام سعودية عن تقديم الهلال لعرضٍ رسمي للتعاقد مع الأرجنتيني مقابل مبلغ يصل إلى 400 مليون يورو.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريح ليفاندوفسكي بخصوص عودة “البولغا”، قائلاً: “ميسي ينتمي إلى برشلونة، وسيكون من المذهل رؤيته مرة أخرى هنا. نعلم أن مكانه هو برشلونة”.

وأضاف اللاعب البولندي وهدّاف برشلونة في الموسم الحالي: “لا أعرف ما الذي سيحدث، ولكن آمل أن يلعب ميسي الموسم المقبل هنا ويمكننا أن نكون معًا”.

واعترف اللاعب بأن معدله التهديفي انخفض من بعد كأس العالم قطر 2022، لكنه لم يرد أن يضع مشكلاته البدنية كعذر، وطالب اللاعب بالصبر عليه وعلى المشروع، وقال: “لا يمكن تغيير كل شيء في ظرف شهور قليلة. جاء لاعبون جدد وتعرضنا لإصابات كثيرة في لحظات مهمة، ولم يكن موسمًا مثاليًا. لكن التحلي بالصبر واجب. سيكون الموسم القادم أفضل”.

وذكر اللاعب أن برشلونة على الرغم من كل هذا فاز بكأس السوبر، ووصل إلى نصف نهائي كأس الملك، وصار على بعد خطوة من التتويج بلقب الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى