نجم تشيلسي يُوافق على تجديد عقده

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد توصل لاتفاق مع لاعبه بنيامين تشيلويل، لتمديد عقد الظهير الدولي حتى عام 2027.

ووفقًا للصحفي البريطاني ديفيد أورنستين، فإن تشيلويل وافق بالفعل على البقاء مع البلوز، وقرر أن يمدد تعاقده لمدة 4 سنوات ونصف إضافيين، قبل انتهاء عقده الحالي بعامين، على أن يتم الإعلان الرسمي قريبًا.

ويعد الدولي البريطاني، البالغ من العمر 26 عامًا، واحدًا من أعمدة تشيلسي الأساسية هذا الموسم على الرغم من تعثر الفريق، ما دفع إدارة النادي لتحصين اللاعب من الأندية الأخرى، خاصة مع ظهور تقارير تشير إلى أن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع اللاعب الإنجليزي.

وسط فترة مضطربة للبلوز، يأتي تجديد عقد تشيلويل كمؤشر إيجابي لنجاح الإدارة في الحفاظ على اللاعبين، بينما يؤكد أيضًا مكانة اللاعب في أعين الملاك الجدد للنادي اللندني.

وكان تشيلويل قد انتقل لصفوف تشيلسي قادمًا من ليستر سيتي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني في عام 2020، ونجح في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد عام واحد فقط في “ستامفورد بريدج”، قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة في الركبة في نهاية عام 2021.

وشارك تشيلويل في 26 مباراة مع تشيلسي هذا الموسم في جميع المسابقات، ونجح الظهير الأيسر للفريق في تسجيل هدفين وصناعة 4 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى