عملاق جديد يُنافس باريس سان جيرمان على ضم حكيم زياش

كشفت تقارير صحفية، أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي اقتحم سباق التعاقد مع جناح نادي تشيلسي، الدولي المغربي حكيم زياش، في الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقًا لموقع “Football Insider” الإنجليزي، فإن النادي اللندني سينافس باريس سان جيرمان هذا الصيف للتعاقد مع زياش، الذي قرر الرحيل عن البلوز بنهاية الموسم.

وافتقد نجم أسود الأطلس، البالغ من العمر 30 عامًا، إلى المشاركة باستمرار مع تشيلسي هذا الموسم، خاصة بعد صفقات الفريق الجديدة في يناير، ويمكن أن يتطلع إلى المغادرة لتأمين المزيد من دقائق اللعب.

وحاول النادي الباريسي بالفعل التعاقد مع زياش على سبيل الإعارة في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن تأخر نادي تشيلسي في إرسال مستندات رسمية قبل الموعد المحدد حال دون اكتمال الصفقة.

ومن المتوقع أن يعود باريس سان جيرمان مرة أخرى لشراء زياش في نهاية الموسم، لكن سيقابل منافسة شرسة من توتنهام ووست هام وفولهام، وأشار التقرير إلى أن تشيلسي سيطالب بنحو 20 مليون جنيه إسترليني للسماح برحيل اللاعب هذا الصيف.

وكشف التقرير أن الانتقال إلى باريس سان جيرمان هو خيار زياش المفضل، لكن توتنهام هو الفريق الأكثر احتمالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لتأمين التوقيع معه في حال فشل الانتقال إلى فرنسا مرة أخرى.

جدير بالذكر أن زياش اكتفى بالظهور في 19 مباراة مع تشيلسي اللندني هذا الموسم، قدم خلالها تمريرة حاسمة واحدة دون تسجيل أي أهداف، بمجموع دقائق لعب بلغ 845 دقيقة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى