الإعلان عن حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بكأس الملك

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم “RFEF” في بيان رسمي، صباح اليوم الإثنين، عن هوية الحكم الذي سيقود مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23.

وتقام موقعة الإياب بين برشلونة وريال مدريد، مساء الأربعاء 5 أبريل، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، التاسعة بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تُقام على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

وذكر الاتحاد الإسباني في بيان عبر موقعه الرسمي، أن الحكم خوان مارتينيز مونويرا سيكون حكمًا للساحة، وراؤول مارتينيز مساعدًا أول، وميغيل مارتينيز مونويرا مساعدًا ثانيًا.

بينما سيكون خوسيه لويس غونزاليس حكمًا في غرفة الفيديو المساعد (VAR)، وسيحضر معه الثنائي سيرخيو ميرسون وروبرتو دياز بيريز.

وكان برشلونة قد انتصر في مباراة الذهاب على ريال مدريد، بهدف نظيف جاء عبر النيران الصديقة، من توقيع البرازيلي إيدير ميليتاو، والفائز سيصل إلى النهائي ويلتقي مع الفائز من لقاء أتلتيك بلباو وأوساسونا.

الجدير بالذكر أن برشلونة تفوق في آخر 3 مواجهات على ريال مدريد، بفوزه في كأس السوبر الإسباني حيث تُوج باللقب، كما فاز في موقعة الذهاب بنصف نهائي الكأس، ومباراة الدور الثاني في الدوري الإسباني (2-1) قبل فترة التوقف الدولي في 19 مارس الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى