مزراوي : “هدفي حفظ القرآن الكريم وأريد أن أصبح إمامًا”

خلال حلوله كضيف على قناة “Minuut voor Allah” في “يوتيوب”، أجرى اللاعب المغربي الدولي نصير مزراوي حوارًا مطولًا، تحدث فيه عن علاقته بالله وأعلن عزمه حفظ القرآن الكريم بعد بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

وقال نصير مزراوي: “أقرأ القرآن في شهر رمضان، لكن لا أفعل ذلك كثيرا بعد رمضان، وبعد كأس العالم قررت حفظ القرآن الكريم. أثناء صلاتي، أقرأ فقط ببعض السور وحينها أشعر بالخجل من ذلك، وهنا اتخذت خطوة حفظ القرآن”.

وأشار الدولي المغربي: “هدفي إن شاء الله هو أن أصبح حافظا للقرآن، وهدفي بعد ذلك هو فهم القرآن، وجعله (القرآن) في حياتي، وأريد أيضا أن أشارك هذه المعرفة مع الأشخاص المقربين مني، وفي نهاية المطاف أريد أن أصبح إماما”.

وأضاف نجم المنتخب المغربي: “أنا حاليا أتبع تعليمات أستاذي أيوب (وهو الشخص الذي أجرى معه الحوار)، إنه لفخر أن أكون تلميذه (ضاحكا). أنت إمام وتعرف الطريقة المثالية لحفظ القرآن، ولتحقيق أهدافي، علي أن أستمع للنصائح”.

يُذكر أن نصير مزراوي (25 سنة)، يعتبر من بين أبرز الأظهرة في العالم، وكان محط اهتمام أكبر الأندية الأوروبية في الصيف الماضي، قبل أن يقرر الانتقال إلى العملاق الألماني بايرن ميونخ.

زر الذهاب إلى الأعلى