هذا ماقاله ياسين بونو عن مدرب إشبيلية الجديد

اعتبر حارس إشبيلية، المغربي ياسين بونو أن تولي خوسيه لويس مينديليبار تدريب الفريق الأندلسي يعتبر “شيئا إيجابيا وجيدا جدا”.

وقال ياسين بونو في تصريحات إعلامية: “نعرفه منذ كان مدربا لإيبار. شخصيا، يبدو لي وصوله شيئا جيدا جدا. سنصل معا إلى هدفنا. يجب أن نركز بنسبة 100% ونقدم أفضل ما لدينا لتغيير الوضع”.

وأعلن فريق إشبيلية الإسباني عن التعاقد مع المدرب، خوسيه لويس مينديليبار، الذي سبق له وأن درب عدّة أندية إسبانية مثل أثلتيك بلباو وإيبار وبلد الوليد وأوساسونا وليفانتي وألافيش، وهو لاعب إسباني سابق خاض 497 مباراة في مسيرته الكروية وسجل 63 هدفاً، وكان يلعب في مركز خط الوسط.

يُذكر أن بونو يُعاني كثيراً مع فريق إشبيلية هذا الموسم في ظل المستوى المتراجع ومواجهة النادي “الأندلسي” خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية بسبب عدم جمعه نقاط كثيرة حتى الآن، إذ يحتل المركز الـ 14 في “الليغا” بعد جمعه 28 نقطة.

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب فريق إشبيلية الجديد على ياسين بونو كحارس أساسي في التشكيلة، خصوصاً أنه حارس منتخب المغرب الأول والذي كان أحد أبطال “أسود الأطلس” في مونديال قطر 2022، وهو يُقدم مستوى جيداً في منافسات “الليغا” أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى